أسعار التذاكر

أسعار تذاكر و ألعاب ملاهي السندباد ومواعيد العمل 2024

أسعار تذاكر و ألعاب ملاهي السندباد 2024، من أكثر الأسئلة التي يسألها محبي الترفيه والمرح سواء من الصغار أو الكبار، والراغبين في قضاء أوقات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء حيث أن مدينة السندباد هي من أعرق مدن الألعاب في القاهرة وأقدمها، وسوف نعرض تفاصيل أكثر عنها من خلال التالي، تابع المقال.

أسعار تذاكر و ألعاب ملاهي السندباد 2024

يبحث الكثيرون عن مكان ممتع لقضاء وقتهم، وإذا كنت تبحث عن مكان ممتع ومليء بالإثارة، فمدينة ملاهي السندباد هي أفضل مكان يمكنك الاستمتاع فيه أنت والعائلة.

يمكنك الاستمتاع بركوب العديد من الألعاب المميزة في المدينة، مثل الطبق الطائر الذي يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع به، ولكن يتوجب عليك تجنب ركوب المرأة الحامل والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل مرضى القلب.

كما يمكنك الاستمتاع بألعاب الإثارة داخل بيت الرعب، وإذا كنت ترغب في الترفيه عن الأطفال، فهناك العديد من الألعاب الخاصة بهم، مثل الزحاليق والمراجيح.

وعندما يتعلق الأمر بالأسعار فنشير إلى أن تكلفة تذكرة الدخول إلى مدينة السندباد تبلغ فقط 15 جنيهًا مصريًا، وتتراوح تكلفة الألعاب داخل المدينة بين 7 و20 جنيهًا مصريًا فقط.

عنوان ملاهي السندباد

  • ملاهي السندباد الشهيرة تقع في منطقة النزهة الجديدة، بجوار سور مطار القاهرة الدولي.
  • تأسست قبل عقود عديدة ولا تزال تجذب الكثير من الزوار من جميع الأعمار والجنسيات.
  •  تمتد أسطح الملاهي لتوفر لك الكثير من المرح والمتعة، مع أكثر من 20 لعبة مختلفة، تتضمن لعبة القرص الدوار الممتعة المصممة خصيصًا للعائلات، كما يمكن لأطفالك الاستمتاع بالتزحلق في الخيمة الكبيرة المخصصة للأطفال والتي تتمتع بأربعة أقسام لتجنب التصادم بين الأطفال أثناء اللعب.
  • يمكنك تجربة الأطعمة الشهية التي يقدمها مطعم الملاهي، حيث يقدم العديد من الأطباق الشهية واللذيذة بأسعار معقولة وتناسب جميع الأذواق، بما في ذلك السندويشات المختلفة والمشروبات اللذيذة.
  • علاوةً على ذلك يمكنك الاستمتاع بلعبة الكراسي الدوارة المثيرة، والتي تتيح لك التمتع بالدوران والاستمتاع بالمشاهد الخلابة حولك.
  • تتمتع ملاهي السندباد بمرونة عندما يتعلق الأمر بالأسعار، حيث يمكنك الحصول على تذاكر بأسعار مخفضة مع وجود خصومات وعروض خاصة في بعض الأحيان.

نرشح لكم أيضًا: أسعار تذاكر و مواعيد ملاهي أكوا بارك 2024

مواعيد عمل ملاهي السندباد

تتيح الملاهي مواعيد عمل ممتازة تمكنكم من الاستمتاع بالألعاب والمرح من أول اليوم، حيث يمكنك التوجه إلى المدينة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر من صباح اليوم التالي.

كيفية الذهاب إلى ملاهي السندباد بالمترو

لا يوجد شيء أكثر إثارة من قضاء يوم ممتع في مدينة ملاهي السندباد والوصول إليها بكل سهولة حيث يمكنك أن تختار أحد أكثر الطرق راحة وسهولة، وهو ركوب المترو فقط، قم بالصعود على متن قطار المترو وانزل عند محطة الهرم، ومن هناك يمكنك أن تجد العديد من وسائل النقل المختلفة التي تأخذك إلى مدينة السندباد على الفور.

تتوفر مجموعة واسعة من وسائل المواصلات للوصول إلى المدينة، بما في ذلك الحافلات والتاكسي والأوبر وغيرها الكثير، وليس المترو فقط، و يمكنك ببساطة السؤال عن الأقرب والأسهل للوصول إلى المدينة، وستجد الإجابة بسرعة وسهولة.

وإذا كان لديك أي أسئلة أخرى، أو تريد الحجز مسبقاً، يمكنك التواصل مع فريق دعم عملاء مدينة السندباد عبر الهاتف، وذلك من خلال استخدم أحد الأرقام التالية: 0226244001 – 0226244002، وستحصل على المساعدة التي تحتاج إليها في أي وقت.

وبذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أسعار تذاكر و ألعاب ملاهي السندباد 2024، بعد أن ذكرنا تفاصيل هامة عنها، ونتمنا لكم قضاء وقتٍ ممتعٍ في هذه المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى