أسعار الأدوية

أسعار أفضل أدوية سرعة القذف في مصر 2024

أسعار أفضل أدوية سرعة القذف في مصر 2024، حوالي 30 – 40% من الرجال يشتكون من مشكلة سرعة القذف أثناء العلاقة الجنسية، فقد يوجد رجل من كل 5 رجال من فئات عمرية مختلفة والتي تتراوح أعمارهم ما بين 19 – 58 عامًا ممن يشتكون من سرعة القذف، وهذا تطلب منا ضرورة العثور على أفضل الأدوية التي تساعد في علاج سرعة القذف بشكل نهائي وكذلك بدون ظهور أي آثار جانبية من الممكن أن تهدِّد العلاقة بين الزوجين، وخلال هذه المقالة في أسعار لايف سنوضح لكم أسعار أفضل أدوية سرعة القذف في مصر 2024.

نُرشح لكم أيضًا: سعر دواء إيفالكس و الفرق بين Efalex المصري والمستورد

أسعار أفضل أدوية سرعة القذف في مصر 2024

تتمثل أسعار أفضل أدوية سرعة القذف في مصر 2024 في ما يلي :

أقراص ديورجوى 60

طريقة الاستخدام

في حالة لم يضع الطبيب المعالج لك الجرعة المسموح بها لهذا العقار فإن جرعة أقراص ديورجوى 60 المصرح بها هي تناول قرص واحد قبل العلاقة الجنسية على الأقل بحوالي 120 دقيقة.

أضرار ديورجوى 60:

تعتبر أقراص ديورجوى 60 كغيرها من الأدوية الأخرى التي تمتلك بعض الآثار الجانبية، وأبرز هذه الآثار الجانبية تتمثل في الشعور بألم في المعدة، هذا بالإضافة إلى الشعور بالترجيع. 

سعر ديورجوى 60 في مصر

يبلغ سعر ديورجوى أقراص 60 في مصر نحو 80 جنيه مصري للعلبة الواحدة، بينما يبلغ سعر ديورجوى أقراص 60 في السعودية نحو 16 ريال سعودي.

أندوبوكستين أقراص 60

طريقة الاستخدام

يعتبر اندوبوكستين أقراص 60 أحد أفضل علاج لسرعة القذف في الصيدليات، كما أنه يعتبر العقار الأكثر شيوعًا في هذا المجال 

سعر اندوبوكستين أقراص 60

يبلغ سعر اندوبوكستين أقراص 60 في مصر نحو 34 جنيه مصري للشريط الواحد فقط. 

جويبوكس أقراص 60

يعتبر جويبوكس هو أفضل علاج لسرعة القذف، وذلك لأنه يتضمن في تركيبتها مادة دوبكستين التي تستخدم بشكل شائع في علاج سرعة القذف:

طريقة الاستخدام

في حالة لم يضع الطبيب المعالج لك الجرعة المسموح بها لهذا العقار فان جرعة أقراص جويبوكس 60 المصرح بها هي تناول قرص واحد قبل العلاقة الجنسية على الأقل بحوالي 120 دقيقة. 

سعر جويبوكس 60

يبلغ سعر جويبوكس أقراص 60 Joypox في مصر نحو 42.50 جنيه مصري للعلبة الواحدة، مع العلم أن العبوة الواحدة تحتوي على 3 أقراص فقط 

سوبرانيل كبسول 25 

يساعد هذا العقار في التحسين من الحالة المزاجية والنفسية، كما أنه يستخدم في علاج سرعة القذف، ويعمل كل من دواء سوبرانيل ودواء أنافرانيل على نفس الآلية في علاج هذه المشكلة التي يعاني منها بعض الرجال.

سعر سوبرانيل كبسول 25

  • يبلغ سعر سوبرانيل كبسول داخل جمهورية مصر العربية نحو 21 جنيه مصري. 

أنافرانيل أقراص  

يتم استعمال أقراص أنافرانيل في علاج الحالة النفسية واضطرابات القلق، ويعتبر هذا الدواء هو أحد بدائل عقار سوبرانيل، حيث أنه يستخدم بشكل شائع في علاج مشكلة سرعة القذف عند الرجال.

سعر أنافرانيل أقراص

  • يبلغ سعر انفرانيل أقراص 25 في مصر نحو 36 جنيه مصري للعلبة الواحدة.
  • يبلغ سعر انفرانيل 75 في مصر نحو 47 جنيه مصري للعلبة الواحدة.

ديبرام أقراص

يحتوي دواء ديبرام أقراص على بعض المواد الفعالة التي تستخدم بشكل كبير في علاج القولون والتحسين من الحالة المزاجية والنفسية، كما يتم استخدام هذا الدواء بفاعلية كبيرة في علاج مشكلة تأخير وسرعة القذف عند الرجال.

سعر ديبرام أقراص

  • يبلغ سعر ديبرام أقراص 20 في مصر نحو 64.0 جنيه مصري للعلبة الواحدة، مع العلم أن العبوة تحتوي على 20 قرص.
  • يبلغ سعر ديبرام أقراص 40 في مصر نحو 40.0 جنيه مصري للشريط الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى