أسعار القرى السياحية

أسعار إيجار شقق مصيف جمصة 2024

يعد مصيف جمصة من أهم وأشهر المناطق السياحية الموجودة في محافظة الدقهلية، حيث أنه يكون موجود على حدود مركز بلقاس، الذي يعد هو المصدر السياحي لجميع الفئات محدودي الدخل لمن يريد منهم الذهاب إلى المصايف ولكن ليس لديهم الاستطاعة المالية لفعل هذا.

كما أن جمصة المدينة الساحلية الوحيدة التي تكون مطلة على طول محافظة الدقهلية، وفي الفترة الحالية يتم عمل بعض من التصليحات بها حتى تستعد من أجل استقبال كافة المصيفين في فصل الصيف القادم ومن خلال موقع أسعار لايف وعبر هذا المقال سنستعرض معكم أسعار إيجار شقق مصيف جمصة 2024.

أسعار إيجار شقق مصيف جمصة 2024

كما يمتاز مصيف جمصه السياحي بالمياه الصافية والنقية ونعومة الرمال البيضاء بجانب أن نسبة الرطوبة على الشاطئ تكون منخفضة جدًا، كما أن نسبة اليود داخل المياه تكون مرتفعة، كما أن مصيف جمصة يكون قريب من مدينة القاهرة، وله مباني تتمتع بالتراث المعماري المتميز كما أنه يكون مزود بكل ما يحتاج له الزوار من أثاث ومظلاتٍ وأيضًا كراسي وأدوات البحر الخاصة بالتنزه على البحر.

وأما من ناحية جو المصيف فإنه يتميز بالهدوء التام والراحة التي يستمتع بها كافة الزوار، وأما عن أسعار مصيف جمصة فإنها تعد من أرخص الأسعار بالنسبة لباقي المصايف، حيث أن أسعاره تكون متوسطة وفي متناول الجميع وتكون أسعار إيجار الشقق كالتالي:

أسعار الشقق في مصيف جمصة ليست غالية في حالة التأجير خلال اليوم، حيث أنه شقة بمساحة تصل إلى 75 متر مربع، تحتوي على غرفتين وصالة يتم تأجيرها في اليوم بمبلغ 100 جنيه مصري فقط لاغير.

كما أن سعر تأجير شقة غرفتين وصالة كبيرة بمساحة تبلغ 65 متر مربع، بجانب أن الشقة تشتمل على ثلاث سرير في كل غرفة، وقريبة جدًا من البحر، وكلك تشطيب سوبر لوكس، وتشتمل على كل من تلفزيون وبوتاجاز وغساله مراوح، بجانب أنك سوف ترى حديقة الأندلس، يتم تأجيرها بسعر يصل إلى 300 جنيه مصري.

كما يوجد أيضًا شقة مفروشة على بحري، تقع بجوار فندق القوات المسلحة، وفي الوسط تقع بين الشاطئ 500 متر، تصل مساحتها إلى 100 متر، بها ثلاث غرف وصالة، بسعر يصل إلى 150 جنيه مصري في اليوم الواحد.

تعرف أيضًا على: أسعار أفضل شواطئ رأس السدر 2024

ويوجد أيضًا شقق للإيجار في مصيف جمصة، في منطقة العاشر في الصف الثاني من ناحية البحر، ويكون موقعها ممتاز جدًا وأيضًا كاملة التشطيب، تصل مساحتها إلى حوالي 75 متر مربع، عدد غرفتين يصل سعرها إلى 100 جنيه مصري في اليوم.

أسعار شقق مصيف جمصة
أسعار شقق مصيف جمصة

بجانب أيضًا شقة للإيجار في شارع الشباب بمول العفاف، كما أنها تطل على الشارع الرئيسي، وتصل مساحتها إلى 120 متر بالأثاث، ويكون التشطيب سوبر لوكس جديد لم تستخدم من قبل ويوجد أيضًا أسانسير وحارس للعقار وتوجد الشقة في الطابق الثاني، ويصل سعرها إلى 200 جنيه مصري لليوم الواحد.

يوجد أيضًا شقة دور أرضي ويكون أمامها وخلفها جنينة بالاشتراك مع الشقق المجاورة أيضًا، كما تقع في الامتداد الخلفي لشارع السوق بعد موقف الأتوبيس، الشقة تكون مفروشة بالكامل تحتوي على 3 سرير وثلاجة وتلفزيون وأيضًا بوتجاز، تطل على شارع رئيسي بعرض يصل إلى 30 متر بامتداد شارع السوق، ويوجد بالعمارة حارس مقيم على مدار ال24 ساعة، تكون متاحة بسعر 140 جنيه مصري.

يوجد أيضًا شقة سوبر لوكس شرقية بحرية في الدور الأرضي المرتفع، تشتمل على غرفتين كبار وأيضًا شرفة كبيرة في موقع متميز أمام نادي الشرطة بجانب أنها تكون قريبة جدًا من البحر بالأثاث، وتكون متاحة بسعر مميز جدا وعروض وخصومات خاصة للمدة الطويلة، ومتاحة بسعر 150 جنيه مصري.

كما أنه يوجد داخل جمصة فنادق مميزة منها فندق كازابلانكا، حيث أنه يحتوي على موقف مجاني للسيارات، كما يوجد أيضًا مطاعم وصالة لاونج، وكذلك خدمة الغرف متاحة، كما يمكن التوصيل من وإلى المطار في الشرع وقت ممكن بجانب أنه يوجد تكييف هواء وميني بار، وأيضًا يوجد داخل الفندق وجبات إفطار، الأسعار متاحة ما بين 735 جنيه إلى 1.147 جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: أسعار إيجار شقق رأس البر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى