أسعار التذاكر

أسعار تذاكر دخول و مواعيد عمل سكي إيجيبت مول مصر 2024

هل تعلم أن سكي إيجيبت مول مصر 2024 هي أول مدينة ثلجية بمصر، فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن أماكن أكثر تشويقًا ومغامرة مثل هذا المكان الذي يمكن الاستمتاع فيه بأجمل الأوقات، إليك بهذا المقال أهم الأمور المتعلقة بها مثل مواعيد العمل و أسعار تذاكر دخول سكي ايجيبت مول مصر.

عنوان سكي إيجيبت مول مصر

تقع مدينة سكي إيجيبت بمول مصر  6 أكتوبر بطريق الواحات بمحافظة الجيزة، وتستطيع أن تصل إليها بالمواصلات المناسبة لك والاستمتاع بالألعاب الموجودة بها وسط الثلج مع مراعاة أن درجة الحرارة منخفضة بها، لذا عليك أن ترتدي ملابس ثقيلة لمواكبة تلك الأجواء.

مواعيد العمل

تستقبل مدينة سكي إيجيبت مول زوارها من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثانية عشر منتصف الليل من يوم الأحد إلى الأربعاء، بينما تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل وذلك من الخميس إلى السبت، مما يسمح للعديد من الزوار بالذهاب إليها في تلك المواعيد.

رقم سكي إيجيبت مول مصر

توفر مدينة سكي إيجيبت مول مصر لعملائها عدة طرق للتواصل، سواء كان التواصل لاستفسار معين مثل الاستفسار عن مواعيد العمل أو سعر تذكرة البطريق في مول مصر أو لتقديم الشكاوي والاقتراحات، ويمكنكم التواصل مع سكي إيجبت عبر الخط الساخن عن طريق الرقم التالي: 16002.

أسعار تذاكر دخول سكي إيجيبت مول مصر 2024

تختلف سعر كل لعبة عن الأخرى وتتمثل أسعار تذاكر دخول و مواعيد عمل سكي إيجيبت مول مصر 2024 في الآتي:

  • سعر تذكرة لعبة سنو جو تبلغ 300 جنيه مصري.
  • سعر تذكرة لعبة بولار إكسبريس يصل إلى 330 جنيه مصري.
  • تذكرة تجربة لعبة التزلج في القطب الشمالي بسعر 480 جنيه مصري.
  • سعر تذكرة سنو فيو بمبلغ 120 جنيه مصري.
  • سعر تذكرة التزلج الاحترافي 200 جنيه لمدة ساعتين.
  • سعر تذكرة تزلج للطفل يبلغ 150 جنيه مصري.
  • باقة ألعاب مثل دراجات التزلج والسيارات بسعر 285 جنيه.
  • سعر درس التزلج 175 جنيه مصري.

البطاريق في سكي إيجيبت مول مصر

سوف تندهش عندما ترى البطاريق في سكي إيجيبت مول مصر، تلك الطيور الرائعة التي تم الحصول عليها من اليابان منذ ولادتها لتعيش بتلك المدينة، ويوجد 10 بطاريق بها لكل منهم صفاته وأسمائهم، حيث تستطيع أن تنادي أي بطريق فيهم ويعرف اسمه، وتسير تلك البطاريق أربع مرات يوميًا بتلك الحديقة، مما يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدتها على الطبيعة.

تعرف أيضًا على: أسعار تذاكر دولفين بارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى