أسعار السلع والمنتجات الاستهلاكية

سعر طن ورق الفويل في مصر 2024

سعر طن ورق الفويل في مصر 2024 قد يهتم بالبحث عنه من ينوي الدخول في مشروع لإنتاج الورق الفويل ذلك المشروع المربح للغاية إذ يستخدم ورق الفويل في العديد من الاستخدامات سواء المنزلية أو في المطاعم فهو سلعة استهلاكية مطلوبة كل يوم وإذا تم دراسة الأمر بطريقة جيدة سوف تدر أرباحًا كثيرة على صاحب المشروع.

سعر بكرة الفويل 

بكرة رقائق الألومنيوم (الفويل) عرض 40 سم وطول 10 متر سعره في المتوسط 75 جنيه مصري، وتوجد شركات كثيرة تقوم بإنتاج ورق الفويل، لهذا تبدأ الأسعار من 25 جنيه حتى 75 جنيه حسب الشركة والجودة وبالنظر إلى الخام المستخدم.

ماكينة لف ورق الفويل

في حالة أراد أحد الأشخاص بدء مشروع إنتاج ورق الفويل، أو مشروع لف ورق الفويل، فعليه أن يشتري بعض اللوازم بشكل أساسي، ومن بين ذلك الماكينة المخصصة للف ورق الفويل، والتي سعرها في السوق المصري يبدأ من 35 ألف جنيه مصري (الماكينة الكبيرة) ويوجد حجم آخر من تلك الماكينة أصغر سعرها يبدأ من 19 ألف جنيه مصري.

هنا تجد: سعر شيكارة البلانكو اليوم 2024

ما هي استخدامات ورق الفويل

ما هي استخدامات ورق الفويل
ما هي استخدامات ورق الفويل

 

توجد استخدامات كثيرة ومتنوعة لورق الفويل، وذلك سبب زيادة مبيعاته وعدم الاستغناء عنه في السوق المصري، ومن تلك الاستخدامات:

  • تغليف العفش الجديد والقديم، كل لا يكون عُرضه لتراكم الأتربة عليه، وبالأخص عند تخزينه لمدة طويلة.
  • وضع طبقة منه داخل الأدراج في المطبخ كي تظل نظيفة خالية من الحشرات والأتربة وكي تكون سهلة التنظيف بدون اراكم الدهون والزيوت عليها.
  • يتم أيضًا استخدام ورق الفويل في عملية تغليف الطعام سواء من أجل حفظه داخل الثلاجة.
  • كذلك هناك من يستخدم ورق الفويل في تغليف الفواكه والخضروات كي تظل طازجة فترة طويلة.
  • كما يستخدم للتسخين داخل الفرن وليس لطهو الطعام لعدم وجود دراسات كافية إلى الآن لأمانة على الطعام عند التعرض لوقت طويل للحرارة المرتفعة.

سعر طن ورق الفويل في مصر 2024

يختلف سعر طن ورق الفويل في مصر 2024 حسب المستورد كما يلي:

  • هناك من يقوم ببيع طن بسعر 58 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد مستورد آخر يقوم ببيع الطن الخام من الفويل بسعر 49 ألف جنيه مصري.

الأمر يحكمه البورصة العالمية للألومنيوم ولكن يمكن القول أن متوسط سعر طن الخام من الفويل يبدأ من 49 ألف جنيه مصْري ويصل حتى 58 ألف جنيه مصري، والطن يشتمل على متوسط من 83 ألف متر إلى 100 ألف متر فويل، ويجدر التنويه أن هالك تصنيع طن الفويل يكون من 3000 متر حتى 5000 متر.

إلى هنا نكون قد بينا سعر طن ورق الفويل في مصر 2024 لكل من يفكر في بدء مشروع إنتاج ورق الفويل هذا المشروع الذي له عملائه المضمونين إذا تم دراسة الأمر بالشكل اللائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى