أسعار منتجات العناية الشخصية

سعر غسول نيتروجينا في مصر مع المميزات و العيوب 2024

سعر غسول نيتروجينا في مصر مع المميزات و العيوب 2024 يُعد سعره مُناسبًا مقارنةً مع أسعار أنواع الغسول الأخرى في الأسواق، حيث يعتبر من أفضل المنتجات المُتوفرة في الأسواق، وذلك ما جعله الخيار المثالي لجميع الفئات العمرية.

سعر غسول نيتروجينا في مصر مع المميزات و العيوب 2024

لقد أطلقت شركة نيتروجينا غسولًا للوجه يحمل نفس اسم الشركة، والذي أصبح منتجًا محبوبًا للغاية حول العالم، يتكون غسول نيتروجينا من مكونات طبيعية ومناسبة لجميع أنواع البشرة لأنه يساعد في تصحيح مشاكل البشرة بأسلوب طبيعي وفعال.

يحتوي هذا الغسول على مادة الساليسيليك الحمضية، وهي مادة تعمل على إزالة الرؤوس السوداء والبثور الحمراء وتنظيف المسام بعمق.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد غسول نيتروجينا برفع مستوى ترطيب البشرة، مما يجعلها تبدو أكثر نعومة ومرونة، ويمتلك هذا الغسول خصائص مضادة للأكسدة، ومضادة للالتهابات، مما يجعله علاجًا فعالًا للعديد من مشاكل البشرة.

غسول نيتروجينا يتميز بقوامه الخفيف واللطيف على البشرة، ويمكن استخدامه بعدة طرق، إما باستخدامه كغسولٍ يوميٍ صباحاً ومساءً، أو باستخدامه كمقشر مرتين الأسبوع للحصول على نتائج أسرع وأكثر فعالية.

يمكنك الحصول عليه بسهولة من الصيدليات المُختلفة في الأسواق المصرية، أو من خلال المتاجر الإلكترونية، حيث:

سعر غسول نيتروجينا الوردي
سعر غسول نيتروجينا الوردي

مُتوفر على متجر جوميا بسعر 130 جنيه مصري.

سعر غسول نيتروجينا الأزرق
سعر غسول نيتروجينا الأزرق

كما يمكنك الحصول على جل نيتروجينا المائي لغسل الوجه بسعر 140 جنيه مصري.

سعر غسول نيتروجينا في مصر مع المميزات والعيوب 2023
سعر غسول نيتروجينا في مصر مع المميزات والعيوب 2024

أما غسول الوجه من نيتروجينا، سكين ديتوكس، قناع غسول طين 150 مل يمكنك الحصول عليه بسعر 106 جنيه مصري.

سعر غسول نيتروجينا البرتقالي
سعر غسول نيتروجينا البرتقالي

غسول الوجه ديب كلين نيتروجينا 200 مل بسعر 117 جنيه مصري.

سعر غسول نيتروجينا البرتقالي
سعر غسول نيتروجينا البرتقالي

Neutrogena غسول جل عميق المفعول 200 مل بسعر 192 جنيه مصري.

سعر غسول نيتروجينا في مصر
سعر غسول نيتروجينا في مصر

Neutrogena غسول للوجه بالجريب فروت – 200 مل بسعر 192 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: سعر بروتين كريستال ريفولا في مصر 2024

مميزات غسول نيتروجينا

غسول نيتروجينا هو منتج للعناية بالبشرة الذي يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله مميزًا عن باقي الغسولات الموجودة في الأسواق، وفيما يلي نستعرض أهم مميزات غسول نيتروجينا:

  • تنظيف عميق: يعتبر غسول نيتروجينا فعالًا في تنظيف البشرة بعمق، حيث يعمل على إزالة الشوائب والأوساخ التي تتراكم على الوجه، فيتسبب هذا التراكم في تسبب الكثير من المشاكل الجلدية.
  • تقليل الزيوت: يُعتبر غسول نيتروجينا مفيدًا للأشخاص الذين يعانون من بشرة دهنية، حيث يعمل على تقليل الزيوت الزائدة على الوجه بهدف ترطيب البشرة دون إضافة المزيد من الزيوت.
  • يُعزز إنتاج الكولاجين: يحتوي غسول نيتروجينا على العديد من المكونات المفيدة للبشرة والتي تعمل على تحسين إنتاج الكولاجين في الجلد، حيث يتسبب هذا في ترطيب البشرة وإعطائها مظهرًا شابًا ومفعمًا بالحيوية.
  • يقلل من ظهور الشوائب والبقع: يعمل غسول نيتروجينا على تقليل ظهور الشوائب والبقع التي تظهر على البشرة، حيث يعطي نتائج ملموسة وفعالة خلال فترة وجيزة من الاستخدام.
  • ملائم لجميع أنواع البشرة: يمكن استخدام غسول نيتروجينا على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، حيث لا يتسبب في أي تهيج أو تشقق في البشرة.

عيوب غسول نيتروجينا

بالرغم من أن غسول نيتروجينا يعتبر منتجًا مفيدًا للعناية بالبشرة، إلا أنه يحتوي على عددٍ من العيوب التي يجب أخذها في الاعتبار قبل استخدامه، وفيما يلي أهم عيوب غسول نيتروجينا:

  • يمتلك رائحة قوية: يتميز غسول نيتروجينا برائحته القوية، حيث قد يشعر البعض بالانزعاج من هذه الرائحة القوية، خاصةً الأشخاص الحساسين للروائح العطرية.
  • يحتوي على مواد كيميائية: يتميز غسول نيتروجينا بحضور مواد كيميائية مثل: حمض الساليسيليك والبنزويل بيروكسايد، وهي المواد التي تساعد على تقليل ظهور حب الشباب والبثور، ومع ذلك، قد يتسبب استخدام هذه المواد الكيميائية في تهيج البشرة وجفافها، خاصةً في حالات البشرة الحساسة.
  • يمكن أن يتسبب في جفاف البشرة: بسبب العديد من المكونات الكيميائية الموجودة في غسول نيتروجينا، فقد يسبب استخدام هذا الغسول جفافًا للبشرة، خاصةً إذا تم استخدامه بشكلٍ متكرر، دون استخدام مرطّب للبشرة بعد استخدام الغسول.
  • لا يناسب التركيبة البشرة الجافة: يعتبر غسول نيتروجينا أحد الأنواع الموجودة من منتجات حب الشباب، وبدليل ذلك فهو لا يناسب التركيبة البشرة الجافة، حيث يمكن أن يزيد من جفاف البشرة الجافة ويزيد ظهور التجاعيد فيها.

 غسول نيتروجينا هو منتج ناجح في الكثير من الأحيان، لكن يجب على الأشخاص الذين يستخدمون هذا الغسول اتباع نصائح ذوي الخبرة واختيار أفضل نوع يناسبهم ومُناسب لتركيبة بشرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى