أسعار الأشعة والتحاليل الطبية

سعر كشف و رقم عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر 2024

نوضح لكم اليوم سعر كشف و رقم عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر 2024 وهو طبيب متخصص في التجميل والأمراض الجلدية، وعيادته تقع في الدقي، واشتهر كثيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النصائح التي يقدمها طوال الوقت بالمجان والتي تعتمد في كثير من الأحيان على الوصفات الطبية سواء التي يقدمها للأطفال أو للكبار.

سعر كشف و رقم عيادة دكتور هاني الناظر 2024

بالحديث عن سعر كشف و رقم عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر 2024 فيختلف سعر كشف دكتور هاني الناظر حسب نوع الكشف، فالكشْف العادي تبلغ رسُومه 300 جنيه مصري، أما الكشف المستعجل فرسومه هي 400 جنيه مصري، ومن الممكن الحجز المسبق، بسبب كثرة أعداد المرضى الذين يترددون على عيادة الدكتور هاني.

يمكن حجز كشف لدى عيادة الدكتور هاني الناظر عن طريق الاتصال على رقم 01011288191، خلال مواعيد العمل المعلن عنها والتي تختلف حسب الأيام وسوف ننوع عنها في الفقرة التالية ويجدر الذكر أن هذا هو رقم العيادة الوحيد.

هنا تجد: أسعار التحاليل في معمل المختبر 2024

عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر

  • بعد أن بينا سعر كشف و رقم عيادة الدكتور هاني الناظر 2024 يجدر الذكر أن عيادة الدكتور هاني تقع في محافظة الجيزة، حي الدقي، 4 شارع الدكتور ميشيل باخوم.
  • ساعات عمل العيادة خلال يوم الأحد والثلاثاء والأربعاء من 9 صباحًا إلى 10 مساءً.
  • العيادة تعمل يوم الإثنين من الساعة 2 ظهرًا إلى 10 مساءً.
  • تعمل العيادة يوم الجمعة أيضًا من الساعة 1 ظهرًا إلى 8 مساءً.

الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور هاني الناظر

الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور هاني الناظر
الخدمات التي تقدمها عيادة الدكتور هاني الناظر

ذاعت شهرة الدكتور هاني الناظر في الآونة الأخيرة بسبب براعته الكبيرة في علاج العديد من الحالات التي تعاني من أمراض جلدية متنوعة، إلى جانب الحالات التي تحتاج إلى علاجات تجميلية، ومن أهم الأمراض التي تخصص الدكتور هاني في علاجها:

  • مرض الصدفية: ويعتمد في ذلك على أشعة الشمس ومياه البحر، إذ يقوم دكتور هاني يوضع أحد البرامج العلاجية التي تعتمد بصورة أساسية على التوصية بذهاب المريض إلى مدينة سفاجا من أجل أن يستفيد من الخواص العلاجية لبحر تلك المدينة.
  • تساقط الشعر: ويعتمد الدكتور في علاجه على نوع من التركيبات التي تقوي الشعر وتعزز نموه من جديد.
  • إزالة الشعر بجلسات الليزر: ويتعامل دكتور هاني معها عن طريق جلسات علاجية ويستغرق الأمر من 4 جلسات حتى 6 جلسات حسب حالة المريض.
  • مرض قشر السمكة: يتعامل دكتور هاني مع هذا المرض من خلال دهان مستخلص من البصل يساعد في علاج تلك القشور.
  • تجديد البشرة: ويعتمد الدكتور هنا على الليزر المجزأ الذي يمنح نتائج عالية الجودة في التخلص من الندبات والتجاعيد وشد البشرة.
  • التعرق المفرط: يعتمد دكتور هاني الناظر في علاج تلك الحالة على حقن البوتكس في أماكن التعرق، ونتيجة ذلك يمكن ظهورها بعد أسبوع إلى أسبوعين حسب كل حالة، وتستمر الجلسات من 6 شهور إلى سنة.

قد يهمك أيضًا: سعر تحليل السائل المنوي في جميع معامل مصر 2024

في النهاية قدمنا لكم سعر كشف و رقم عيادة الدكتور هاني الناظر 2024 كما ذكرنا لكم أيضًا عنوان العيادة وأهم الخدمات الطبية المقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى