أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024

يُعتبر مشروع ماكينة عصير القصب من أكثر المشاريع التجارية الشائعة في المجتمع المصري هذه الفترة وأفضلها من حيث المكسب وخاصة في فصل الصيف، كما أنه يُعد أيضًا من ضمن المشاريع المربحة جدًا في حالة تمت إدارته بشكل سليم، حيث يحتاج هذا المشروع لأكثر من ماكينة لعمل العصائر المختلفة، وبعض من أنواع و أشكال الأيس كريم لهذا السبب فإن الكثير من الأشخاص يتساءلون عن سعر ماكينة عصير القصب وهذا ما سنعرضه عليكم خلال هذا المقال عبر موقع أسعار لايف.

وعن سؤال “لمَ يعتبر مشروع ماكينة عصير القصب مربح بشكل كبير؟” ويُعتبر عصير القصب من ضمن المنتجات المربحة بشكل كبير، حيث يتخطى المكسب خلال اللتر الواحد ما يساوي من 80% من تكلفة عمله، حيث أنه يصل سعر تكلفة اللتر الواحد لعصير القصب حوالي 8 جنيه على أن يتم بيعه على ما يعادل من 4 أكواب بسعر 5 جنية للكوب الواحد.

سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024

سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024
سعر ماكينة عصير القصب في مصر 2024

تختلف كل من أسعار وأحجام ماكينات عصير القصب الموجودة داخل مصر والتي تتناسب مع كافة إمكانيات صاحب المشروع نفسه، حيث تتوفر أحجام وأنواع كثير من ماكينات عصير القصب حيث يمكنك شراء ماكينة ذات حجمٍ صغير بسعر لا يتخطى مبلغ 10000 جنيه في حال كان المشروع صغيرًا في بداية الأمر ويمكنك تكبير وزيادة المشروع بعد أن يصلك أرباح من المشروع تغطي على التكاليف الكلية، وهناك أيضًا حجم أخر لجميع المشاريع الضخمة الحجم بسعر يصل إلى 23000 جنيه وقد يزيد في بعض الأحيان.

تعرف أيضًا على: سعر ماكينة الايس كريم في مصر 2024

و من الممكن أيضًا شراء بعض من المعدات والأجهزة الأخرى التي تساهم في تكبير المشروع بعد ذلك بشكل كبير مثل ثلاجة لحفظ الأيس كريم والكوكتيل وأيضًا ماكينات صغيرة لعمل عصير كل من السوبيا والتمر الهندي والكركديه و أيضا الخروب، وخلاط قوي من أجل عمل جميع أنواع عصائر الفواكه الفريش بالإضافة إلى العصارة كهربائية المستخدمة لعصر البرتقال.

ومن الممكن أيضًا شراء بعض من الكماليات للمشروع مثل بعض من الأكواب البلاستيكية وكذلك الشفاطات لعملية التقديم، وتركيب بعض من أرفف المصنوعة من الرخام من أجل عرض كل من العصائر والكوكتيلات وتقديم عصير القصب، بجانب أنه يمكن إضافة بعض الكراسي والطاولات للجلوس لتناول المشروب من أجل راحة الزبائن.

ويوجد العديد من منافذ البيع للماكينات الخاصة بعصير القصب التي تعمل بشكل يدوي بدون وضع أي من كمية الثلج والتي توجد في محافظة الدقهلية في المنصورة من مصنع محمود الدسوقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى