أسعار الأشعة والتحاليل الطبية

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024

تعتبر أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024 مميزة، حيث يقدم ألفا للعملاء خصومات على مجموعات التحاليل، وخاصةً العملاء الدائمين، كما تقدم معامل ألفا نتائج تحاليل طبية مضمونة ودقيقة، فضلًا عن سرعة صدورها؛ وذلك لاعتماده على أحدث الأجهزة، وأكفأ الأطباء والفنيين، واستخدام أجود المواد الطبية اللازمة لإجراء مختلف أنواع التحاليل الطبية للمرضى، وترجع أهمية هذه التحاليل إلى دورها في تشخيص الأمراض تشخيص دقيق، ووصف الأدوية والعقاقير التي يتحقق بها الشفاء.

نبذة عن معامل ألفا للتحاليل الطبية

تُعد معامل ألفا من أفضل المعامل الطبية بجمهورية مصر العربية، وأكثرها شهرة وانتشار؛ حيث أن لها أفرع متعددة في كل محافظات مصر.

وتحرص معامل تحاليل ألفا على توفير أحدث المعدات الطبية، وأكثر التقنيات تطورًا في إجراء التحاليل الطبية، بما يضمن الحصول على أدق النتائج للتحاليل المرضى.

ويساهم في سرعة الوصول إليها، وهذا ما يميز معامل ألفا ويزيد من إقبال المرضى على التعامل معها.

وعلى الرغم من شهرة معامل ألفا والسمعة الطيبة التي تتمتع بها بين جمهور العملاء والكفاءة التي تشتهر بها، إلا أن أسعار التحاليل بها تعتبر في متناول الجميع، وتناسب كافة الفئات.

كما توفر معامل ألفا جميع التحاليل الطبية التي يحتاجها المرضى سواء تحليل الدم أو تحاليل البول والبراز أو المسحات اللازمة لتشخيص بعض الأمراض، ومنها فيروس كورونا المستجد.

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024

نظرًا لتغير أسعار التحاليل الطبية في معامل ألفا؛ يسعى الكثيرون لمعرفة أسعار التحاليل بها، والتي من أهمها ما يلي:

  • يبلغ سعر تحليل السكر التراكمي بالدم في معامل ألفا، في المتوسط، حوالي 84 جنيه.
  • كما يبلغ سعر تحليل السكر العشوائي بها، حوالي 75 جنيها.
  • أما تحليل الحمل الرقمي في معامل ألفا، فيبلغ تقريبًا 100 جنيه.
  • بينما سعر تحليل الحمل في الدم كما يبلغ سعر تحليل الحمل في البول، في معامل ألفا، حوالي 30 جنيه.
  • يبلغ سعر تحليل صورة الدم الكاملة CBC في معامل ألفا، حوالي 165 جنيه.
  • كما يتراوح سعر مجموعة تحاليل الجهاز التنفسي، والتي تستخدم لتشخيص الإصابة بوباء كوفيد 19، ما بين 800 إلى ألف جنيه تقريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر تحليل CBC في مصر.

نتائج التحاليل الطبية في معامل ألفا

توفر معامل ألفا، للعملاء، إمكانية الحصول على نتائج التحاليل، الخاصة بهم، من خلال صفحة معامل ألفا الرسمية على موقع التواصل Facebook، كما يمكن الحصول عليها هاتفياً، من خلال التواصل مع الفرع، على رقم الهاتف الخاص به خلال ساعات العمل.

وتحرص معامل ألفا للتحاليل على تقديم أفضل مستوى من الخدمة للعملاء؛ وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الكوادر الطبية في مجال التحاليل، والمتخصصين من أصحاب الخبرة والكفاءة، فضلًا عن توفير أحدث المعدات والتقنيات الطبية المتطورة في مجال التحاليل الطبية.

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2023
أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024

الخط الساخن لمعامل تحاليل ألفا

من المزايا التي تتمتع بها معامل تحاليل ألفا، هي توفير رقم خط ساخن يمكن للعملاء التواصل مع المعمل من خلاله، إذا لم يكن لديه رقم الهاتف الخاص بالفرع القريب منه، والذي أجرى به التحاليل اللازمة.

كما يمكن من خلال هذا الرقم معرفة سعر التحاليل المطلوبة، أو السؤال عن نتائج التحاليل التي تم الخضوع لها، وهذا الرقم كالتالي: (16191).

أسعار التحاليل في معامل ألفا 2024 هي من أبرز الأمور التي تم التعرف عليها نظرًا للتساؤلات المقترحة على الموقع الخاص بالمعمل كما أن المعمل يقدم بعرض العروض على بعض الفحوصات والتحليل المقدمة ولذلك أصبح من أكبر معامل التحاليل الطبية الذي يحرص على نتيجة دقيقة من بين المعامل التي تعمل بمجال التحاليل الطبية.

‫8 تعليقات

  1. اريد معرفة أسعار التحاليل الدورية لمريض سكر بالاضافة لتحليل فيتامين د و كوليسترول و دهون ثلاثية و أنيميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى