أسعار السلع والمنتجات الترفيهية

أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2024

إنّ أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2024 انخفضت حتى تُناسب جميع اللاعبين وتمنحهم تجربة مميزة من اللعب؛ فهي من الألعاب المميزة التي لاقت شُهرةً واسعةً ف جميع أنحاء العالم؛ لِما توفره من مُنافسات قوية تجمع بين مُحبي سباق السيارات وكرة القدم.

موقع أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2024

أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2023
أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2024

في عام 2018م انطلقت لعبة روكيت ليق لتُلاقي إعجاب الكثير؛ فهي من ألعاب الفيديو المُبتكرة التي جمعت بين ألعاب كرة القدم والسيارات، ولكن من أجل تعزيز المستوى في اللعبة فقد طُرِحت بعض المواقع لشراء الأغراض التي تُسهلّ اللعب على اللاعبين.

كما أن أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية باتت مناسبة وليست باهظةً للغاية، ويُمكن التعرُّف عليها شاملة، وإجمالًا فإنّ سعر المفاتيح تشكلت على النحو التالي:

الباقةالسعر “بالريال السعودي”
10 مفاتيح40
20 مفتاح80
30 مفتاح120
40 مفتاح160
50 مفتاح200
100 مفتاح265

جوائز لعبة روكيت ليق في السعودية

بعدما لاقت رواجًا وعلّت مكانة لعبة روكيت ليق في العالم بالكامل، وتنوّعت التحديثات حتى سمّحت للاعبين اقتناء الأغراض التي تُعزز من مستواهم في اللعب، فقد منحتهم كثير من الجوائز عند التقدُّم في المستوى، والذي يُمكن الحصول عليها من موقع اللعبة.

تعرف أيضًا على: سعر رسوم و متطلبات تجديد استمارة السيارة في السعودية 1445

مميزات لعبة روكيت ليق في السعودية

قد مزجت لعبة روكيت ليق بين لعبتي كرة القدم والسيارات، ولهذا باتت المُفضلة للاعبين كُثُر، وما جعلها تلقى تلك الشهرة الواسعة هو تعدد مزاياها:

  • لعبة جماعية، فتسمح للأصدقاء تكوين فرق واللعب مع بعض، مما يزيد من الحماسة بينهم، ويحدّ من الملل الذي يعتري أوقاتهم.
  • إنّ للعبة إصدارات مُختلفة، وتمتاز بالتحديثات التي تُضاف فيها كُل مرة ساحات مميزة للعب.
  • قد وصل عدد اللاعبين في اللعبة إلى 50 مليون لاعب، مما يسمح للجميع اللعب بشكل تنافُسي أو مع البعض دون الشعور بملل.
  • تصميم الجرافيك للعبة جاء مُميزًا وسهل التعامُل معه، كما أنه أكثر حماسة وواقعية، مما جعلها الأقرب بين الشباب بشكل خاص، وقد صُنّفت بمرتبة عالية على متجر الألعاب.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر و عروض تشكي تشيز 2024 وأهم فروعه

طريقة لعب روكيت ليق 2024

لرُبّما تكوّن من مُحبي لعبة روكيت ليق لكنك تواجه صعوبة في لعبها، لا سيّما الفترة الأولى والذي يستغرق فيها اللاعبين وقت لفهمها وتجربة كثير من الحالات، إلا أن خطوات لعبها سهلة للغاية ولا تحتاج لتفكير كثير:

  1. ستجد في بداية فتح اللعبة خيارين “فردي/ جماعي”، بعد تحديد المرغوب، سيبدأ العدّ التنازُلي من أجل إطلاق السيارات.
  2. يجب السباق حتى تحصل لسيارة على الكُرة أولًا، ثم رميّها نحو الهدف.
  3. يُهاجّم الفريق المُنافس دفاعًا عن نفسِه، ورغبةً للحصول على الكُرة ممن أمسك بها، وستكون أشبه بسيارات التحطيم.
  4. تمتلك السيارة الميّزة بالقفز أثناء الطيران عند رمي الكرة؛ للحاق بها وضربها وتسجيل هدف إن كانت قريبة من المرمى.
  5. قد تطلق السيارة صاروخ من المُحرك للسُرعة الزائدة أثناء القيادة أو القفز للحاق بالكرة بشكل أسرع، ويمكنها في هذه الأثناء تدمير سيارات الخصم.
  6. وقت المُباراة تمتد لخمس دقائق، وعند التعادل يتم اللجوء لوقت إضافي من نوع الهدف الذهبي يفوز بالمباراة أول من يحرز هدفًا.

جدير بالذكر أن اللعبة تحتاج للاتصال المباشر بالإنترنت، ويبدأ اللاعبون بالتنافُس في مستويات مختلفة على سائر مواسم اللعبة، وعند الانتصار أو الخسارة إمّا يتعرض اللاعب للخفض في الترتيب، أو يرتفع في الترتيب.

ذلك للعب الجماعي، أمّا بشأن اللعب الفردي فيبدأ اللاعب بالمُنافسة بالتحكُم من جهاز الحاسوب، والتدريب مع نفسه حتى البدء في اللعب الجماعي، وبعد إصدار اللعبة بسنة واحدة قد أطلقت فرصة التدريب للاعبين الجُدد.

الدعم الفني للعبة روكيت ليق 2024

نظرًا لمكانتها التي حظيّت بها اللعبة، فقد خصصت خدمة الدعم الفني لِما يواجه اللاعبين وللاستفسار عن أسعار أغراض روكيت ليق في السعودية 2024، والذي يُمكن التواصل بعِدة وسائل:

الموقع الرسمي
تويتر
الفيس بوك
الانستجرام

إنّ لعبة روكيت ليق من أفضل ألعاب الفيديو التي حظيّت بإعجاب كثير من اللاعبين، وتعددت الخيارات بها والميّزات الذي يحصل عليها اللاعب على سواء كان اللعب فرديًا أو جماعيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى