أسعار التذاكر

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة تُعلن عنها إدارة المكان بين آنٍ وآخر نظرًا لتغيرات الأسعار، وباعتبارها من الوجهات الترفيهية المميزة في الإمارات العربية، فإنها ذات إقبال كبير من الزوار من كل مكان، حيث تُعطي لمحة عن أعظم العصور التاريخية القديمة، وتُقدم خيارات أكثر من رائعة من التسلية والترفيه؛ بما يتناسب مع مُختلف الأذواق.

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024

أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2023
أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة 2024

تضمن ريفرلاند دبي الكثير من المتعة لمختلف الفئات من الأصدقاء والعوائل والأطفال، حيث تُقدم الفعاليات الترفيهية والاحتفالات والمهرجانات وعروض الشارع ومجموعة من المطاعم والمتاجر؛ لذا يكون قضاء يوم مميز فيها من أبرز سبل الترفيه في الإمارات.

أما عن أسعار تذاكر ريفرلاند دبي فمن الجدير بالذكر أنها لا تتطلب رسوم تذاكر مقابل دخولها، أو حتى بطاقات مدفوعة للدخول، أي أنَّ دخولها مجانًا، فيما عدا أسعار دخول أي من المطاعم أو الكافيهات أو ما شابه.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر موشنجيت دبي 2024

الأنشطة والفعاليات في ريفرلاند دبي

تتكون تلك الوجهة الترفيهية من أربعة مناطق ترفيه، وهي التي تُوفر الكثير من الفعاليات، وتأتي على النحو التالي:

  • أيلاند بلازا: تُقدم على مساحة 1.355 متر مربع، وهي المكان المناسب للاحتفالات الموسيقية، ناهيك عن المعارض وحفلات الزفاف، بالإضافة إلى توفيره إطلالات بانورامية في أعلى نطفة من ريفرلاند دبي.
  • ذا أنكور: بمساحة تصل إلى 2120 متر مربع تأتي تلك المنطقة بمجموعة من دور السينما حيث يُمكن الاستمتاع بها، ناهيك عن أنه تم تصميمها لتتناسب مع مختلف الفعاليات سواء العروض أو المؤتمرات التي تستوعب ألف شخص أو حفلات الزفاف وغيرها.
  • ريفييرا بلازا: أما عن تلك المنطقة فهي ذات خلفيات جميلة بإطلالة على الطبيعة والنهر، وتقع بعد القرية الفرنسية أمام ليجولاند، وهي المكان الأمثل لحفلات أعياد الميلاد والحفلات الموسيقية، ومناسبات العشاء، وتنقسم بدورها إلى عدة أقسام يُمكن استغلالها على مساحة 2400 متر مربع.
  • الرصيف بلازا: يقع على مساحة 1180 متر مربع، ويقع عند مدخل منطقة الرصيف ذات الطراز الأمريكي، وتشع تلك المنطقة بالأضواء والألوان، ناهيك عن تناسبه مع المناسبات الصغيرة وحفلات أعياد الميلاد.

مناطق ريفرلاند دبي

تتوافر أربعة مناطق في تلك الوجهة الترفيهية المميزة، ويُمكننا ذكر أهم المعلومات عنها على النحو التالي:

  • الرصيف “ذا بورد ووك”: يُوفر للزوار فترة الخمسينات في الأمريكتين، حيث يُمكن الاستمتاع بالتجول في الشوارع المليئة بالترفيه والتسلية.
  • الجزيرة: تم تصميمها على النمط المعماري للقرن 19، محاطة بالنهر من كافة الجهات، ويتصل ببقية المناطق عبر الجسور، وبها الكثير من الخيارات لاسيما من المطاعم.
  • بوابة الهند: يُمكن الاستمتاع بالأجواء المميزة والفريدة في تلك المنطقة والتي تستقبل زوارها للمشاركة في الفعاليات الموسيقية وغيرها، بكثير من الأجواء الهندية المميزة، لاسيما تذوق الأطباق الآسيوية في مطاعم مُميزة على مُستوى دبي بُرمتها.
  • القرية الفرنسية: تمتاز بطراز القرن 17 الأوروبي، بأجواء مميزة من عصر النهضة، وتقوم بعروض الشوارع الجميلة، والمطاعم على الهواء الطلق، وإطلالات رائعة على ناطحات السحاب.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر منتزه الشارقة المائي 2024

جولة سياحية في ريفرلاند دبي

يُمكن الاستمتاع بكافة الأنشطة التي تُوفرها ريفرلاند دبي والتي ذكرناها أعلاه، ناهيك عن التجول في أركان المكان الساحر والقيام بما يلي:

  • زيارة مول ريفرلاند دبي والذي يجد فيه عُشاق القراءة والمجلدات التاريخية ضالّتهم.
  • يُمكن دخول أي من متاجر سوق ريفرلاند دبي والتي تعرض المكسرات السويسرية والحلويات وأنواع شتى من الحلوى الشهية.
  • ناهيك عن التردد على أي من متاجر بيع الإكسسوارات التقليدية والتي يُمكن فيها شراء قطعة تذكارية مثالية لإهدائها لأي من المقربين.
  • كما يُتاح للزائر ركوب أي من الزوارق الخشبية التي ترسو على حافة البحيرة؛ للاستمتاع برحلة بحرية لا مثيل لها.
  • بالإضافة إلى إمكانية التقاط أجمل الصور التذكارية في كافة أرجاء المكان والذي يحتوي على مُختلف المناظر الجميلة.

المطاعم والكافيهات ريفرلاند دبي

استكمالًا للحديث عن أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة نُشير إلى أبرز المطاعم والكافيهات التي تُوفر مختلف المأكولات والمشروبات للزوار، حيث تُقدم خيارات متنوعة بما يتناسب مع مختلف الأذواق، وتأتي على النحو التالي:

  • تي جي آي فرايديز: للمقليات من البرجر والوجبات السريعة والبطاطس المقلية، والطعام الأمريكي الأصيل.
  • بول جابا: مطعم هندي عصري يُقدم النكهات الرائعة في أجواء بوليوود، بالاستعانة بتوابل شرقية وغربية.
  • كوستا كافيه: يُمكن الاستعانة بالقهوة والسندويتشات اللذيذة والسلطات والحلويات واللفائف.
  • ماكدونالدز: في دبي يُوجد فرع لماكدونالدز مُجهز بأحدث مُستويات التكنولوجيا التفاعلية في القرية الفرنسية.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حديقة الحيوانات في أبوظبي ومواعيد العمل 2024

معلومات زيارة ريفرلاند دبي

بالنظر إلى أسعار تذاكر ريفرلاند دبي وأفضل الأنشطة يُمكن التعرف على أبرز المعلومات ذات الصلة بزيارة ريفرلاند دبي على النحو التالي:

مواعيد الزيارةيوميًا من العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً
البريد الإلكترونيinfo@riverlanddubai.com
وقوف السياراتمجاني
العنوانشارع الشيخ زايد – دبي – الإمارات العربية المتحدة
رقم التواصل9718002629464+

تُعتبر ريفرلاند دبي من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، والتي يتردد عليها الزوار من كل مكان للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية، وزيارة المطاعم والكافيهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى