أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024

أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024؛ مع دخول الصيف وارتفاع درجات الحرارة، كثيرًا ما تفكر بشراء تكييف، ولكن الأنواع التقليدية قد ارتفعت أسعارها بصورة مبالغ فيها، لذلك حتما سيكون اختيارك التكييف الصحراوي لسعره الرخيص مقارنة بالأنواع الأخرى، ويعد تكييف صحراوي توشيبا العربي من أفضل الأنواع الموجودة في السوق المصري.

وفي هذا المقال سنسرد لكم أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع ذكر مميزاته وعيوبه.

أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي 2024

  • تكييف صحراوي توشيبا العربي، يعمل في مساحة 12 متر مربع يباع في مصر اليوم بسعر 3749 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي توشيبا العربي بارد، مزود بشاشة ديجيتال، وعمله بخاصية البلازما تروبيكال، يغطي مساحة قدرها 14 متر مربع، متاح في السوق المصري اليوم بسعر 5199 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي توشيبا العربي، مزود بخاصية ترطيب الجو المحيط به، متوفر بالأسواق بسعر 3999 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي توشيبا العربي، يعمل على مساحة 38 متر مربع، متاح الآن في مصر بسعر 7499 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، سعة 55 لتر، ومزود بثلاث سرعات، لون أبيض في رمادي، كود الموديل TAC-55، يتوفر في السوق المصري اليوم بسعر 5650 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، سعة 70 لتر، ومزود بثلاث سرعات، لون أبيض في رمادي، كود الموديل TAC-70، يباع في الأسواق المصرية بسعر 6160 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، سعة 70 لتر ديجيتال، ومزود بثلاث سرعات وريموت كنترول، لون أبيض في رمادي، متوفر في مصر اليوم بسعر 6380 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، سعة 60 لتر، ومزود بثلاث سرعات، لون رمادي TE-60AC، يتوفر في مصر اليوم بسعر 5700 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، سعة 80 لتر، ومزود بثلاث سرعات، لون رمادي كود الموديل TE-80AC يتوفر اليوم في السوق المصري بسعر 6790 جنيه مصري.
  • تكييف صحراوي تورنيدو، تاور فان، ومزود بثلاث سرعات وريموت كنترول، لون أسود، كود الموديل TTF-45/360، يتوفر اليوم في مصر بسعر 6200 جنيه مصري.
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي
أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024

أهم مميزات تكييف صحراوي توشيبا العربي

مع التجارب الكثيرة للتكييف من النوع الصحراوي وخاصةً التوشيبا العربي، وجد التجار والمستهلكين عدة مميزات تميزه عن الأنواع الأخرى، بالإضافة إلى المميزات التي رعيت أثناء تصنيعه، ويمكننا ذكر تلك المميزات في النقاط القليلة الآتية:

  1. أسعاره مناسبة للجميع: من أكثر ما يميز التكييف الصحراوي أسعاره الرخيصة والملائمة لكثير من الناس، وذلك عند مقارنة سعره بأسعار أنواع التكييفات التقليدية حيث تُقدر أسعارها بأضعاف سعر التكييف الصحراوي.
  2. سهولة نقله وحمله: حيث يمكنك نقله من غرفة لأخرى بسهولة، وهذا بدوره يوفر شراء أكثر من جهاز تكييف في المنزل.
  3. توفير كمية الكهرباء المستهلكة: من أكبر المشكلات التي تواجهك عند شراء تكييف هو ارتفاع استهلاك الكهرباء، لكن التكييف الصحراوي يمتاز بتوفيره للكهرباء بشكل واضح جدًا.
  4. توافر قطع الغيار: عند حدوث عطل بالتكييف، فإنك لن تتكبد عناء البحث عن قطع الغيار، وذلك لتوافرها في السوق المصري بكميات كبيرة وأيضًا رخيصة الثمن، ويمكن تركيبها بسهولة بخلاف باقي التكييفات.
  5. سهل التركيب والتشغيل: تركيب التكييف الصحراوي لا يحتاج بالضروري فني متخصص، فإنه يتميز بأنه ليس معقد، ويمكنك تركيبه بيسر.
  6. تنقية الهواء: يحتوي التكييف الصحراوي على خاصية البلازما كلاستر بالإضافة إلى أربع فلاتر لإنتاج هواء نقي بنسبة عالية من أي أتربة عالقة به.
  7. تغطية التبريد على مساحة كبيرة: يمكنه التبريد لمساحة تزيد عن 28 متر مربع.
  8. مؤقت تشغيل: يحتوي التكييف الصحراوي نوع التوشيبا العربي على مؤقت للتشغيل أو منبه تشغيل، وذلك لتحديد وقت معين للتشغيل ثم توقفه بشكل تلقائي.
  9. الضمان: توفر مجموعة شركات العربي ضمان مع الجهاز لصيانته في أي وقت خلال الضمان.
  10. ضبط التشغيل: يحتوي على مستشعرات لضبط التكييف بشكل ملائم وتلقائي.

تعرف أيضًا على: أسعار التكييف الصحراوي في مصر 2024

عيوب التكييف الصحراوي

بالرغم من تعدد مميزات التكييف الصحراوي إلا أنه لديه بعض العيوب التي يجب عليك معرفتها قبل شراء الجهاز ومن أهم تلك العيوب:

  1. امتلاء خزان التكييف بالماء: يعتبر هذا من أكبر عيوب التكييف الصحراوي، حيث يجب على مستخدم التكييف مراقبة وملئ الخزان بإستمرار، وهذا يُعد متعبًا بعض الشئ، وذلك لضمان خروج هواء نقي بارد.
  2. تغيير الفلتر: يجب تغيير الفلتر من الوجه الذي عليه إلى الوجه الأخر بصورة دورية، وذلك لمنع تكون رائحة سئية وبالتالي التأثير على درجة التبريد.
  3. نظافة حوض مياه التكييف: يحتاج هذا النوع من التكييفات إلى تنظيف حوض المياه الخاص به وذلك بصورة دورية، للتخلص من الأتربة التي تظل بالحوض.
  4. فحص مروحة التكييف: تحتاج المروحة إلى الفحص ووضع الزيت بها، لتكون على نفس جودتها.
  5. الرطوبة: اشتكى بعض مستخدمي التكييف الصحراوي بأنه يسبب درجة عالية من الرطوبة في الأجواء المحيطة به.

وبهذا نكون وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم أسعار تكييف صحراوي توشيبا العربي مع المميزات والعيوب 2024 موضحين سعر جميع الأحجام وذلك من خلال موقع أسعار لايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى