أسعار الأعلاف

أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024

أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024 شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في ذلك العام لتواكب حالة غلاء الأسعار المشهودة في مختلف المنتجات الأساسية منها والكمالية، ولكن باعتباره الغذاء المناسب للقط يكون من الضروري على مُربيه شراء كمية مناسبة له، وهو ما يُمكن الاعتماد فيه على أماكن البيع بالجملة المخصصة لذلك، أو الأماكن التي تُقدم عروض وخصومات، ونوافيكم بتفاصيل الأسعار للعام الحالي.

فوائد دراي فود

التكوين الغذائي المتوازن:

يقدم دراي فود للقطط تكوينًا غذائيًا متوازنًا يحتوي على البروتينات والدهون والكربوهيدرات بنسب محددة. يلبي هذا التوازن احتياجات القطط الغذائية ويساعدها في الحفاظ على وزن صحي ونشاط مستدام.

تحفيز الصحة الفموية:

توفير الدراي فود يمكن أن يساعد في تحفيز صحة الأسنان. العديد من الأنواع تصمم بحيث تعمل على تنظيف الأسنان أثناء الأكل، مما يقلل من تراكم اللويحة ويقوي اللثة.

سهولة التخزين والتقديم:

يتميز الدراي فود بسهولة التخزين والتقديم. يمكن حفظه لفترات طويلة دون الحاجة إلى التبريد، مما يجعله خيارًا مريحًا لأصحاب القطط.

المحافظة على النظافة:

تقلل الطعام الجاف من إمكانية حدوث فوضى أو روائح كما هو الحال في بعض أنواع الطعام الرطب، مما يسهم في الحفاظ على نظافة محيط تغذية القطة.

الاقتصاد والكفاية:

يعتبر الدراي فود عادةً خيارًا اقتصاديًا نسبيًا مقارنة ببعض أنواع الطعام الرطب. يمكن شراء كميات كبيرة وتخزينها لفترات طويلة، مما يساهم في تحقيق الكفاية المالية.

تنوع الخيارات:

تتوفر العديد من العلامات التجارية والأنواع المختلفة من الدراي فود، مما يتيح لأصحاب القطط اختيار النوع الذي يلبي احتياجات قطتهم بشكل أفضل من حيث النكهة والتكوين الغذائي.

توفير الوقت:

يسهل استخدام الدراي فود توفير الوقت لأصحاب القطط، حيث يمكن ترك كميات كبيرة في وعاء التغذية دون الحاجة إلى إعادة تجهيزها يوميًا.

أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024

أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024
أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024

يرغب الكثير من الناس في تربية حيوان أليف لاسيما القطط الصغيرة، لأنّ ذلك يُشعرهم بالسعادة والألفة، كما يسعون إلى الاهتمام بتلك الكائنات الرقيقة، من خلال تخصيص مكان العيش المناسب والتطعيمات الضرورية إضافةً إلى الطعام والشراب الملائم لهم.

من أكثر الأطعمة التي يُفضلها القط هو الدراي فود، لذا يسعى مالكي القطط إلى الاطلاع على أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024 في مُختلف المحال.

المنتجالسعر بالجنيه المصري
Royal Canin Persian Adult 2 KG630
Royal Canin ORAL SENSITIVE 1.5 KG510
Royal Canin Kitten 2 KG590
Royal Canin INDOOR27 2 KG580
Royal Canin Hairball Care 2 KG675
MERACAT Dry Food 2kg140
Mera Classic Cat Poultry 10kg1950
Leonardo Kitten 2 kg325
Leonardo Adult Fish Cat Dry Food 2 Kg325
Leonardo Adult Duck Cat Dry Food 2 Kg325
Leonardo Adult Complete 32/16 Cat Dry Food 2 Kg310
Happy Cat Minkas Perfect Mix 10kg2140
HAPPY CAT Adult Atlantik Lachs Salmon Dry Food For Cat 4kg305
Bewicat Crocinis 3-Mix 5 kg925
Bewicat Crocinis 3-Mix 20 kg815
Bewicat Adult Poultry 5 kg925
Bewicat Adult Poultry 20 kg3125
Bewicat Adult Fish 5 kg925
Bewicat Adult Fish 1 kg210

اقرأ أيضًا: أسعار القطط الشيرازي بالصور في مصر 2024

أسعار طعام القطط في كارفور 2024

يحتوي دراي فود القطط على البروتين الذي يُخول لها الصحة الجيدة إضافة إلى حماية خصوبتها، فالقطط عادة ما تميل إلى الحبوب الصغيرة، ومن هنا سعى ماركت كارفور تقديم أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024 مناسبة لمُربيها، على النحو التالي:

  • طعام قطط صغيرة بيتسكو – 1 كجم بسعر 65 جنيه.
  • طعام قطط بورينا فريسكس بالسلمون مع المرق – 85 جم بسعر 13 جنيه.
  • طعام قطط بورينا فريسكس بالديك الرومي مع المرق بسعر 13 جنيه.
  • طعام قطط بورينا فريسكس بالدجاج مع المرق – 156 جم بسعر 26 جنيه.

أماكن بيع أكل ومستلزمات الحيوانات الأليفة في مصر

هناك محلات شهيرة متخصصة في بيع كل ما يتعلق بتربية الحيوان الأليف، لتوفير دراي فود رائع له بكميات مناسبة، يُمكن الشراء منها بالجملة، كما يُمكن الاطلاع على أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024 لديها من خلال طرق التواصل، نشير إلى أشهر تلك المحال فيما يلي:

اسم المحلالعنوانرقم التواصل
Pets Planetمدينة نصر-  4 عمارات أول مايو – أمام ميدان الساعة – شارع النصر01111123142
Egy puppyالمعادي – 17 شارع 23301288882280
Pets & Petsالمهندسين – 14 شارع شهاب01023369000
Pet zoneالزمالك – 2 شارع بهجت علي01025376944
Pluto Pet Shopالشيخ زايد – بفرلي هيلز كومبوند – بوابة رقم 8، منطقة الخدمات01066194544

اقرأ أيضًا: أسعار جميع أنواع القطط في مصر 2024

أفضل أنواع دراي فود القطط يُنصح بشرائه

يُمكن الاختيار بين أسعار كيلو دراي فود القطط في مصر 2024 وفقًا للجودة والميزانية، أو الاختيار بين كونه جافًا أو رطبًا أو مجففًا، ويُمكن التفرقة بين أفضل الأنواع على النحو التالي:

  • هابي كات دراي فود: نوع ذو مكونات ممتازة، كما أنّ سعره مناسب وفقًا لجودته، ناهيك عن كونه لا يُسبب أي اضطرابات هضمية عند القطط.
  • ميرا كات دراي فود: هو الاختيار الأفضل لمن يرغب في شراء دراي فود به كافة العناصر التي تحتاجها القطط حتى تتمكن من النمو بوتيرة أفضل، كما أنه أشهر الأنواع في مصر، ويُعتبر من الأنواع المفضلة عند القطط.
  • ليوناردو دراي فود: يُصنع من مكونات ذات جودة عالية، حيث يعتمد على استخدام لحوم حقيقية لا بواقي اللحوم المصنعة، كما أنّ مذاقها ممتاز وسهل الهضم.
  • دراي فود رويال كانين: يُقسم منتجاته وفقًا لفئة القط العمرية، ناهيك عن توفير خصائص علاجية للقط الذي يُعاني من بعض المشاكل الصحية.
  • جوزيرا دراي فود: من أهم مميزات هذا النوع أنه لا يحتوي على أي إضافات أو مواد حافظة أو صناعية، كما أنه متكامل في عناصره الغذائية التي يحتاجها القط، ناهيك عن خلوّه من فول الصويا، ويُعتبر ذو جودة ملائمة.
  • بيفي كات دراي فود: يمتاز بأنه غير مرتفع السعر، إضافةً إلى جودته العالية، كما أنه يتناسب مع القطط التي خضعت إلى عمليات التعقيم.

في الختام، يجب أن يتم اختيار نوع الطعام بناءً على احتياجات القطة الفردية، ويفضل استشارة الطبيب البيطري للحصول على توجيهات حول التغذية الصحيحة واختيار العلامة التجارية المناسبة لصحة القطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى