أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط من اهتمامات الناس مع دخول فصل الصيف لعام 2024، حيث ترتفع درجات الحرارة وتصبح التكييفات هي المنقذ رقم واحد داخل البيوت والشركات والمتاجر للتقليل من الشعور بالحرارة والرطوبة المرتبطين بهذا الموسم.

ويفضل البعض شراء شارب 1.5 حصان بارد فقط لعدم احتياجهم وخاصة في مصر للتكييف الذي يعمل ساخن في فصل الشتاء نظرًا لعدم الحاجة لتدفئة شديدة في طقس مصر على عكس الدول الأوروبية، وكذلك يكون التكييف البارد فقط أقل في سعره عن البارد والساخن، وأيضًا أقل في حاجته للكهرباء.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024

أعلنت شركة شارب والشركات الموزعة لمنتجاتها مثل العربي جروب وغيره عن أسعار التكييفات للعام الجديد، ويأتي من ضمنها تكييف 1.5 حصان، وأسعار جميع موديلاته كما يلي:

  • يباع تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط بسعر يصل نحو ما يقرب من 27620 جنيه مصري، أما تكييف شارب كلاستر بتقنية البلازما بارد انفرتر سبليت سعره يصل إلى ما يقرب من 35263 جنيه مصري.
  • أما التكييف البارد تبريد فائق السرعة 1.5 سبليت شارب فيباع بسعر يصل إلى ما يقرب من 26900 جنيه مصري، أما التكييف البارد بدون بلازما 1.5 حصان من شارب يباع بسعر يبلغ نحو ما يقرب من 28500 جنيه مصري.
  •  ويباع تكييف شارب ديجيتال بارد فقط  1.5 بلازما ديجيتال بسعر يصل إلى ما يقرب من 31900 جنيه مصري، أما تكييف شارب بارد دجيتال 1.5 حصان انفرتر بلازما اسبليت كلاستر سيلفر يباع بسعر يصل إلى ما يقرب من 32900 جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: سعر تكييف فريش 1.5 حصان في مصر 2024

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024
سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط

تعتبر شركة شارب من أشهر الشركات في العالم في مجال تصنيع أجهزة التكييف، حيث تتميز منتجاتها بجودتها العالية وكفاءتها في تبريد وتدفئة المساحات المختلفة.

وتُقدم شركة شارب مجموعة واسعة من أجهزة التكييف بقدرات وأحجام مختلفة تناسب احتياجات جميع العملاء، وتتميز تكييفات شارب بما يلي:

  • كفاءة عالية في تبريد المساحات: حيث يتميز تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط بكفاءة عالية في تبريد المساحات التي تصل إلى حوالي 14 متر مربع.
  • تصميم أنيق وعصري: يتميز تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط بتصميم أنيق وعصري يتناسب مع جميع ديكورات المنازل وكل أذواق العملاء المختلفة.
  • تقنية بلازما ديجيتال (في بعض الموديلات): تُساعد تقنية بلازما ديجيتال على تنقية الهواء من البكتيريا والجراثيم، مما يُوفر بيئة صحية للمستخدمين، وأصحاب الحالات الصحية الخاصة.
  • ضمان لمدة 5 سنوات: تُقدم شركة شارب ضمانًا لمدة 5 سنوات على جميع منتجاتها، مما يدل على ثقتها بجودة أجهزتها.

وفي نهاية مقالنا اليوم، نكون قد قدمنا لكم بشكل واضح سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد فقط 2024 لجميع الموديلات المتواجدة في الأسواق وأهم ما يميزهم عن الأنواع والأحجام الأخرى، وهذا من خلال موقع أسعار لايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى