أسعار الأدوية

سعر دواء بيبون بلس Pepon Plus 2024

يواجه العديد من الرجال من وجود مشكلة تضخم البروستاتا، وهذه المشكلة تؤدي إلى الكثير من المشاكل النفسية لدى الرجل نتيجة للمشاكل الجنسية بشكل خاص، ولذلك لأنها تؤثر على الرغبة الجنسية لديه بشكل سلبي جدًا، ولهذا سوف نوضح لكم دواء بيبون بلس كبسولات Pepon Plus capsules الذي أثبت جدارته الكبيرة والفعالة في القضاء على مشكلة البروستاتا نهائيًا.

حيث أن هذا الدواء يشتمل في تكوينه على زيت بذرة اليقطين، والتي تعد من أهم الزيوت المفيدة بشكل كبير في القضاء على الالتهابات الموجودة في منطقة البروستاتا، وكذلك يعمل على تزويد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية والمعادن الضرورية جدًا والتي تقضي على الاحتقان الذي يصيب البروستاتا ويؤثر على كفاءتها، وبفضل فاعليته الكبيرة له القدرة في التخلص على مشكلة عملية التبول الدائمة وبشكل خاص أثناء الليل، ولهذا يعد هذا الدواء من ضمن أفضل أنواع الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نتناول بعض أهم المعلومات الخاصة بهذا الدواء.

تعرف أيضًا على: سعر قطرة سيستان ألترا في مصر 2024

أهم استعمالات دواء بيبون بلس pepon plus capsules

سعر دواء بيبون بلس 2023
سعر دواء بيبون بلس 2024
  • يستخدم دواء بيبون بلس كبسولات pepon plus capsules في علاج التهابات البروستاتا وأيضًا يستعمل في الحماية من ألم البروستاتا الشديد.
  • كما يعالج أيضًا هذا الدواء جميع أمراض السرطان الموجودة في البروستاتا.
  • ويستعمل هذا الدواء في عمليات علاج صعوبة التبول التي تصيب الرجال بسبب التهابات البروستاتا.
  • بجانب أنه يقضي على جميع أنواع البكتيريا الضارة التي توجد في البول، ويساهم في علاج الالتهابات التي توجد في مجرى البول.
  • كما يساعد أيضًا هذا الدواء في علاج نقص كمية البول التي تتدفق عند عملية التبول.
  • ويتم أيضًا استعمال هذا الدواء كمكمل غذائي بالنسبة لبعضِ الأفراد.

موانع استعمال كبسولات بيبون بلس

  • قد يؤثر بالسلب على مرضى ضغط الدم المرتفع، كما أن الدواء يتفاعل مع أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم لذا يجب استشارة الطبيب المعالج قبل استخدام هذا الدواء لمرضى الضغط.
  •  كما يجب أيضًا عدم الاستمرار في تناول هذا العلاج للأشخاص الذين يقابلون أي رد فعل تحسسي تجاه أحد المكونات التي تدخل في تركيب هذا العلاج.

تعرف أيضًا على: سعر جروث فورميلا.

سعر دواء بيبون بلس pepon plus 2024

يتوفر دواء بيبون بلس في جميع صيدليات مصر ويتم بيعه في مصر بسعر يصل إلى 70 جنيه مصري فقط لا غير على شكل علبة تشتمل على 20 كبسولة في أغلب الصيدليات المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى