أسعار السلع والمنتجات الاستهلاكية

سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2024

سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2024 نقدمه لكم من خلال موقع أسعار لايف، حيث أن عدد كبير من الفتيات يعشقن شراء الأقمشة التي يفضلونها ومنهم من يقوم بعمل التصميم المناسب لهن، مما جعل الكثيرات تبحث عن أحدث أسعار القماش وخاصةً قماش الستان والمعروف بشكله الرائع ولمسته الشبيهة بالحرير، ولذلك نقدم لكم من خلال السطور التالية أحدث أسعار قماش الستان داخل مصر والمملكة السعودية أيضاً، وذلك تسهيلاً عليك في الذهاب للأسواق المختلفة والتعرف على الأسعار الصحيحة للشهر الحالي.

سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2024

سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2023
سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2024

يُعد قماش الستان واحدًا من أشهر وأهم الأقمشة التي تدخل في الفساتين السواريه بأنواعها المختلفة، وكذلك يتم عمل قمصان النوم منه أيضاً مع بطانات الفساتين، حيث أنه يجعل الملابس جميلة وملفتة للأنظار.

وما لا تعرفه عزيزي القارئ بأن قماش الستان يدعم الكثير من الأنواع المختلفة، والتي من أهمها ما يلي:

ستان استرتش

وهو واحد من أهم أقمشة الستان الذي يلقى إعجابًا كبير من قبل الفتيات، بل إنه يدخل في الكثير من الملابس المختلفة لكونه أكثر جاذبيةً ونعومةً أيضاً، فهو يستخدم في صنع البطانات أو الفساتين بمختلف أنواعها، ومن أهم ما يميزه هو أنه لا يعيق في الحركة، لدخول الاسترتش في تكوينه، ويتوفر بألوان متعددة، منها ما هو فاتح اللون والآخر داكن اللون الذي يمكنك اختيار المفضل بينهما بما يتناسب مع الذوق العام ولون البشرة.

تعرف أيضًا على: أسعار كتالوج عروض و أماكن بيع سجاد النساجون الشرقيون 2024

قطن ستان سادة

بعض الفتيات أو السيدات لا يحبذن ارتداء الأقمشة المشجرة، بل أنهم يفضلون الأقمشة السادة والتي تزيدهم وقار وجاذبية أيضاً، ويتم استخدام هذا النوع من القماش في صناعة التنورة أو الفساتين الهادئة أو حتى البلوزات بأشكالها المختلفة.

قطن ستان مشجر

من الأنواع المحببة للعين، حيث يمكن استخدامه في عمل البلوزات بأشكالها المختلفة وكذلك أيضًا في صناعة العبايات، سواء أكانت عبايات المنزل أو الخروج، فهو يجعل من يرتديه يزداد جمالاً فوق جماله.

الستان التفتة

هو أحد أنواع الأقمشة الستان التي يستخدم في عمل قمصان النوم، فالكثيرات يذهبن لشرائه لكونه مريح في الملبس، كما أن البعض تعشق شرائه وتفصيل ما تحب أن ترتديه في المنزل.

أما عن أسعار الأنواع المختلفة لقماش الستان في مصر والمملكة العربية السعودية، فتكون على النحو التالي:

  • سعر متر قماش الستان في مصر 2024 يتراوح ما بين 38 ل45 جنيه للمتر الواحد.
  • سعر متر قماش الستان في السعودية 2024، يتراوح ما بين 15 ل30 ريال سعودي.

ما هي أهم المميزات التي يدعمها القماش الستان

يتساءل البعض عن المميزات الموجودة في نوعية القماش الستان، والتي تجعله الفتيات يذهبن لشرائه بدلاً من الأنواع الأخرى من الأقمشة، ومن أهم ما يدعمه من مميزات ما يلي:

  • هو أحد أنواع الأقمشة المصنوعة من البولي إستر.
  • هو واحد من الأنواع المريحة في الملبس، ويرجع تاريخه للزمن القديم.
  • هو ناعم دائماً، فلا يحتاج منك إلى المكواة.
  • من السهل تنظيفه وغسله في الغسالة، مقارنةً بأنواع الأقمشة الأخرى.

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة سعر متر القماش الستان في مصر و السعودية 2024، حيث أن قماش الستان له الكثير من الأنواع المختلفة التي يمكنك اختيار المناسب لك منها بكل سهولة، ومن أهم الأماكن التي تستطيع شراء أنواع الستان المختلفة منه وكذلك الأنواع الأخرى للاقمشة هو منطقة الأزهر بالقاهرة، فهناك يتحد جميع أنواع الأقمشة التي تفضلها لك وعمل التصميم الخاص بملابسك المفضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى